الرياضة

أسباب مغادرة راموس لـ باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقدة

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإسبانية عن اسباب رحيل النجم الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان بشكل رسمي وذلك بعد انتهاء عقدة مع الفريق بعد الموسم الحالي.

راموس يرفض عروض باريس سان جيرمان التجديد :

أسباب مغادرة راموس لـ باريس
سيرجيو راموس

وةقد ذكرت إذاعة ” كادينا سير” الإسبانية ان إدارة فريق باريس سان جيرمان ترغب في استمرار اللاعب سيرجيو راموس لفترة آخرى مع الفريق.

كما ذكرة إذاعة “كادينا سير” ان ادرة نادي باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض اللاعب سيرجيو راموس لتجديد عقدة وهذا مع تخفيض عقدة بنسبة 50٪ لهذا قد قرر اللاعب مغادرة الفريق عقب نهاية الموسم.

وكان قد  اسدل اللاعب الستار عن مشواره مع فريق باريس سان جيرمان بشكل رسمي حيث أعلن اللاعب عبر حسابة الرسمي قائلا ”  سيكون هذا اليوم هو يوم خاص لي حيث سوف أودع مرحلة أخرى في حياتي وداعاً”.

وأضاف اللاعب عبر حسابه قائلا ” لا أعرف عدد الأماكن التي يمكنك أن تشعر بها كأنك في منزلك لكن بلا شك في فريق باريس سان جيرمان ومعجبيها وباريس كانت من بين هذه الأماكن بالنسبة لي”.

أرقام راموس مع باريس سان جيرمان بعد قرار رحيلة :

أسباب مغادرة راموس لـ باريس
أسباب مغادرة راموس لـ باريس

يذكر ان اللاعب سيرجيو راموس قد خاض مع فريق باريس سان جيرمان ما يقرب من 57 مباراة وذلك منذ انتقاله للفريق في انتقالات الصيفية لعان2021 كما قد نجح في تسجيل 5 أهداف مع صناعة هدف وحيد.

حيث قد خاض اللاعب بواقع44 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي و8 مباريات مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا كما تمكن من خوض 4 مباريات في بطولة كأس فرنسا فيما قد شارك في مباراة وحيدة في بطولة كأس الأبطال الفرنسي.

كما قد نجح اللاعب سيرجيو راموس في تتويج مع فريق باريس سان جيرمان ب3 بطولات حيث توج بلقب الدوري الفرنسي مرتين وذلك خلال موسمي 2021 – 2022 و 2022 – 2023 بينما تمكن من تتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي مرة واحدة أيضا

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى