الرياضةالواجهة الرئيسية

أمين عمر حكماً لمواجهة الأهلي و حرس الحدود اليوم

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لإتحاد كرة القدم المصري تعيين أمير عمر حكماً لمباراة الأهلي و حرس الحدود المقرر لها مساء اليوم.

يلتقي الأهلي مع نظيره حرس الحدود في التاسعة و النصف مساء اليوم باستاد الكلية الحربية في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعاون أمين عمر كل من أحمد عبد الغني ورمضان هنداوي مساعدين، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكما لتقنية الفيديو، وهيثم الشريف حكم فيديو مساعد.

وغاب الأهلي عن المباريات المحلية منذ ما يقارب 30 يوماً و ذلك بسبب دوري أبطال أفريقيا و الذي توج به الفريق الأحمر بعد الفوز على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز مُتصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة، وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة.

على الجانب الآخر يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة بعد لعبه 30 مباراة.

ويحتاج المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى