الرياضةالواجهة الرئيسية

أول تحركات توتنهام للبحث عن بديل هاري كين في الموسم القادم

كتب السيد الأعرج

بدأ النجم الإنجليزي هاري كين للاعب فريق توتنهام في البحث عن طريقه من أجل مغادرة خلال الفترة القادمة وذلك بعد اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد ارتبط اسم اللاعب هاري كين بالانتقال إلى فريق ريال مدريد وهذا من أجل تعويض رحيل النجم كريم بنزيما الذي غادر الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

ومن ناحية اخر بدأت إدارة نادي توتنهام استعداداتها من أجل البحث عن مهاجم جديد للفريق تحسبا للرحيل اللاعب هاري كين خلال فترة الميركاتو الصيفية.

وكانت قد كشفت صحيفة توتنهام ان إدارة النادي قد حددت بعض البدلاء وعلى رأسهم اللاعب واتكينز لاعب فريق استون فيلا وذلك كبديل في حال رحيل النجم الإنجليزي.

ويذكر ان الموسم الحالي يعتبر افضل مواسم اللاعب واتكينز حيث قد سجل اللاعب ما يقرب من 15 هدف كما قد ساعد الفريق في التواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الحالي كما ساعد الفريق على ضمان مقعد في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي .

بديل هاري كين في توتنهام
بديل هاري كين في توتنهام

ويذكر ان اللاعب واتكينز قد انضم إلى صفوف فريق أستون فيلا في انتقالات عان2020 وذلك بعدما قد مثل منتخب بلاده في 7 مباريات فقط.

ووفقا بما ذكرت صحيفة ” برمنجهام ميل” ان الاعب واتكينز أصبح ضمن المرشحين للخلافة الاعب هاري كين حال رحيلة في الصيف القادم.

ومن المقرر أن يخوض فريق توتنهام منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب واتكينز في ظل رغبة كلا من فريق مانشستر يونايتد وفريق بايرن ميونيخ وفريق ريال مدريد في حصول على خدمات اللاعب خلال الموسم القادم.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى