الرياضة

انتهاء فترة الراحة … الأهلي يبدأ الإستعداد لحرس الحدود اليوم

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية مساء اليوم الأحد استعداداً للمباريات المتبقية فى مسابقة الدوري المصري، ومنافسات بطولة كأس مصر فى نسختها الحالية،و ذلك فى ظل تبقى 10 مباريات للفريق الأحمر بالدوري.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد منح لاعبيه راحة 7 أيام من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الأفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية.

و يستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

الإستعانة بالناشئين في مران الأهلي :

ينوي الجهاز الفني للأهلي تصعيد عدد من لاعبي الفريق الناشئين لخوض التدريبات مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة , وذلك لمواجهة النقص في صفوف الفريق نتيجة غياب الثلاثي ( حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا) للتواجد مع المنتخب الأولمبي الذي سيُشارك في أمم أفريقيا تحت 23 لاعباً بالمغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو.

قياسات وزن للاعبين بالمران الأول للأهلي:

قرر مارسيل كولر إضاع لاعبي الفريق لقياسات وزن قبل إنطلاق المران الأول للفريق بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين , و ذلك من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين و تحديد البرنامج البدني للفريق خلال الفترة المقبلة .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى