الرياضةالواجهة الرئيسيةتقارير

تفاصيل عقد نجولو كانتي مع اتحاد جدة السعودي

كتب السيد الأعرج

يستمر الحديث حول انتفاضة أندية الدوري السعودي في تعاقد مع نجوم الدوريات الأوروبية وهذا بعدما نجح فريق الاتحاد في التعاقد مع نجوم منتخب فرنسا ويعد آخرهم النجم نجولو كانتي للاعب فريق تشيلسي سابقاً الذي انضم لصفوف فريق الاتحاد الشعر ي لمدة ثلاث مواسم قادمة.

عقد كانتي مع اتحاد جدة :

تفاصيل عقد نجولو كانتي مع اتحاد
تفاصيل عقد نجولو كانتي مع اتحاد

وكشفت بعض التقارير السعودية اليوم ان النجم الفرنسي نجولو كانتي قد وقع على عقود انضمامه لفريق اتحاد جدة لمدة ثلاث مواسم قادمة مما سوف يحصل اللاعب على 102‪ مليون ريال سعوديا خلال العام الواحد.

فيما إفادة أيضا التقارير السعودية ان النجم نجولو كانتي سوف يحصل مع فريق اتحاد جدة على 102‪ مليون ريال سعودية وذلك خلال الموسم بينما سوف يحصل خلال الشهر الواحد 8.5 مليون ريال كما سيحصل خلال الاسبوع حوالي2.1 مليون ريال سعوديا.

وكان اللاعب نجولو كانتي قد انضم إلى صفوف فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفيه لعام 2016 قادما من فريق ليستر سيتي كما قد خاض مع فريق البلوز ما يقرب من 269 مباراة وذلك في مختلف البطولات حيث تمكن من تسجيل 13 هدفا ونجح في صناعة 16 هدفا أيضا.

تفاصيل عقد نجولو كانتي مع اتحاد
تفاصيل عقد نجولو كانتي مع اتحاد

فيما قد تمكن اللاعب نجولو كانتي من تتويج بعديد من الألقاب مع فريق تشيلسي أبرزها تحقيق لقب كأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي وكأس الإتحاد الإنجليزي.

بينما قد خاض اللاعب خلال الموسم الماضي مع فريق تشيلسي 9 مباريات فقط وذلك قبل تعرضة للإصابة حيث قد خاض 7 لقاءات في بطولة الدوري ولقائين في دوري أبطال أوروبا.

ويذكر ان اللاعب نجولو كانتي قد خاض ما يقرب من431 مباراة في مختلف الدوريات الأوربية وهذا قبل رحيله إلي الدوري السعودي حيث قد تمكن من تسجيل 24 هدفا وصنع ما يقرب من 29 هدفا أيضا مع مختلف الأندية وتحصل على بطاقة حمراء وحيده وهذا مع حصوله على 58 بطاقة صفراء .

بينما على المستوى الدولي قد خاض اللاعب نجولو كانتي مع منتخب فرنسا ما يقرب من 53 مباراة دولية وتعد أول مبارياته الدولية يوم 25 من شهر مارس لعام2016 ونجح في تتويج مع منتخب الديوك بلقب كأس العالم لعام 2018.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى