الرياضةالواجهة الرئيسية

حقيقة تقديم الاتحاد عرضا لضم كانتي من تشيلسي في الانتقالات الصيفية القادمة

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية ان إدارة اتحاد جدة السعودي قد تقدمت بعرض رسمي الي اللاعب الفرنسي نجولو كانتي للاعب فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

حيث تسعي إدارة النادي في تعاقد مع أكثر من صفقة عالمية قوية وهذا بعدما نجحت الإدارة في تعاقد مع اللاعبين كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا.

كما قد كشف الصحفي فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات عبر حسابة الشخصي قائلا ” قد تقدمت ادرة النادي السعودي بعرض رسمي الي اللاعب نجولو كانتي”.

وأضاف الي ان قسمة الصفقة سوف تصل إلى100 مليون يورو كما سوف تشمل كافة الحقوق الصور والصفات التجارية فيما سوف في  المحفظة الاستثمارية.

حقيقة تقديم الاتحاد عرضا لضم كانتي
حقيقة تقديم الاتحاد عرضا لضم كانتي

وكان قد أكد الصحفي رومانو سابقا عن تواجد فد سعودي في لندن وذلك من أجل إنهاء صفقة اللاعب كانتي فيما قد أوضح اللاعب كانتي انه يمتلك بعض العروض من المملكة العربية السعودية وخاصة من فريق الاتحاد وفريق النصر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد للاعب كانتي مع فريق تشيلسي مع نهاية الموسم الحالي مما سوف ينتقل اللاعب في صفقة انتقال حر.

ومن المنتظر أن يشهد الدوري السعودي خلال الموسم القادم منافسة قوية وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي الي فريق النصر الموسم الحالي انضمام النجم الفرنسي الي فريق الاتحاد يتواجد خلال موسم القادم وهذا كله مع اقتراب النجم الأرجنتيني من الانضمام لفريق الهلال.

ومع هذا كله مازالت هناك أندية سعودية تسعي من أجل حسم بعض الصفقات العالمية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في منافسة شرسة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى