الرياضةالواجهة الرئيسية

حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع سفيان أمرابط

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الألمانية عن دخول فريق بايرن ميونخ الألماني في سباق التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط للاعب فريق فيورنتينا الإيطالي وذلك خلال فتر الانتقالات الصيفيه الجارية.

كما قد ذكر موقع ” tzmuenchen” ان إدارة فريق بايرن ميونخ قد وضعت اللاعب المغربي سفيان أمرابط في قائمة اللاعبين الذي سوف يتم تعاقد معهم وذلك في حال فشلت صفقة ضم اللاعب ديكلان رايس نجم فريق وست هام.

كما قد ذكرت تقارير ان إدارة نادي ارسنال قد تقدمت من قبل الاجل التعاقد مع اللاعب سفيان أمرابط وذلك رفقة كلا من فريق بايرن ميونخ وفريق تشيلسي وفريق مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية.

كما قد أضاف الموقع الألماني ان أبرز المهتمين بتعاقد اللاعب سفيان هو فريق برشلونة حيث قد تقدم من قبل إدارة فريق برشلونة من أجل تعاقد معه في سوق الانتقالات الماضية ولكن قد رفض الفريق الإيطالي ذلك وتمسك ببقاء اللاعب.

مفاوضات بايرن ميونخ مع سفيان أمرابط
مفاوضات بايرن ميونخ مع سفيان أمرابط

ويذكر ان اللاعب سفيان أمرابط قد لفت كثير من أنظار الأندية وهذا خلال مشاركته في بطولة كأس العالم الذي أقيم في قطر كما قد ساهم في تحقيق منتخب بلادة المركز الرابع في مونديال قطر الماضي.

وكان قد صرح اللاعب أمرابط عن مستقبلة في وقت سابق ” حيث قال ان بطولة الدوري الإنجليزي تعد من أروع الدوريات كما يعتبر من اقواها كما سيكون من الرائع التواجد به يوما ما ولكن الأمر لايعني ان الذهاب الية فقط ولكن بطولة الليجا تعد أروع ايضا”.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا ” لقد تغيرت كرة القدم كثيرا ولكني أصبحت اكثر لياقة كما يجب عليا تحقيق المزيد كما يكون الإيقاع اكثر شدة في إنجلترا واعلى كثافة لذا أعتقد أنها قد تناسبني”..

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى