الرياضة

حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير ان النجم الإنجليزي هاري كين للاعب فريق توتنهام قد رفض الانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني كما فضل البقا د في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي على المنافسة في الدوري الألماني.

هذا وان النجم هاري كين من المقرر ان ينتهي عقده مع فريق توتنهام مع نهاية موسم2023-2024 ومع هذا فإن اسم اللاعب يتواجد ضمن اهتمامات فريق ريال مدريد وفريق مانشستر يونايتد وفريق بايرن ميونخ وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وذكرت صحيفة ” ذا صن” الإيطالية ان اللاعب هاري كين مازال مستمر في مفاوضات مع إدارة الفريق بشأن رحيلة الي فريق بايرن ميونخ خلال الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة الي ان هناك اهتمام متبادل بين هاري كين وبايرن ميونخ بشأن انتقال اللاعب للفريق مطلع الموسم القادم كما تحدث إدارة الفريق معة بشأن بعض الأمور المتعلقة الانتقال إلى ألمانيا.

وذكر صحيفة ” ذا صن” ان قيمة بيع النجم هاري كين تبلغ 100‪ مليون جنية إسترليني مما قد جعل إدارة مانشستر يونايتد وفريق ريال مدريد تتراجع عن فكرة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وترغب إدارة بايرن ميونخ في تعاقد مع اللاعب هاري كين وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم هذا في ظل رغبة اللاعب في تحقيق بعض الألقاب خلال مسيرته وانه لم يحقق حتى الآن اي لقب.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى