الرياضة

دوري أبطال أفريقيا … طارق سليمان يشيد بمستوى شوبير أمام الوداد

أشاد الكابتن طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق بمستوى مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: “النادي الأهلي دائمًا بيراهن على الشخصية، وهو ما وجده في مصطفى شوبير اليوم أمام الوداد المغربي، وكان سبب نجاحه وتألقه الكبير في المباراة”.

وأضاف: “الانفراد الذي تصدى له مصطفى شوبير دليل على نضجه الكبير، توقيت خروجه من المرمى وطريقة عمل “النجمة” مميزة للغاية، لكن الفرصة الأصعب كانت الضربة الحرة المباشرة من الوداد في نهاية الشوط الأول بسبب ثباته الكبير وإمساكه بالكرة والتي توضح شخصيته وثباته والهدوء الكبير له”.

وتابع: “من الصعب تحمل الضغوط الكبيرة الموضوعة على مصطفى شوبير تحديدًا كونه ابن حارس كبير مثل أحمد شوبير، لكنه تعامل بأفضل شكل ممكن في المباريات التي ظهر فيها”.

و تطرق مدرب الأهلي السابق للحديث عن مباراة الأهلي و الوداد، حيث قال ” ما حدث أمام الوداد المغربي يشبه كثيرًا بما حدث أمام الترجي التونسي في عام 2012، بعدما تعادلنا هنا أخبرت شريف إكرامي أننا سنفوز في رادس.

واختتم: بالتأكيد الأهلي كان يستطيع تسجيل هدف ثالث ويقتل المباراة، لكن في النهاية الأهلي فريق كبير وأفضل كثيرًا من الوداد المغربي على المستوى الفني ونستطيع التسجيل هنا، والأهلي يستطيع الفوز في المغرب والحصول على البطولة لأننا تعرضنا للظلم في 2017 والعام الماضي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى