الرياضة

رابطة الأندية تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية: “بداية الموسم الجديد من الدوري الجديد ستكون في شهر سبتمبر المقبل عقب فترة التوقف الدولي”.

و أضاف رئيس رابطة الأندية: “الموسم الحالي هو الثاني لنا كرابطة الأندية ومنذ تولينا المسؤولية قلنا إننا في حاجة إلى 3 مواسم من أجل التمكن من ضبط مواعيد الدوري، وإنهاء الدوري في 25 يوليو لم يحدث منذ سنوات وانتظام المباريات في تحسن كبير وعلى خلفية ذلك تستطيع الفرق العمل خلال فترة الانتقالات في نفس التوقيت مع باقي العالم”.

وتابع دياب : “الموسم المقبل سيكون هناك الكثير من البطولات إلى جانب مسابقة الدوري وسنبدأ العمل على جدول المسابقة المحلية، عقب معرفتنا بجدول تلك المسابقات بصفة نهائية وسنعمل أيضا على المستجدات التي ستحدث على مدار الموسم”.

وأكمل: “لا نفكر في الوقت الحالي في تقليل عدد فرق الدوري خاصةً وأننا نتحسن حاليا ونبحث عن البناء على ذلك الوضع من أجل تفادي السلبيات وسننتظر إلى وضوح شكل الدرجات الأدنى قبل التفكير في تغيير شكل الموسم المقبل”.

و اختتم دياب تصريحاته قائلاً: “سنحاول إيجاد راعي للموسم الجديد وسيتم الإعلان عن الكثير من الأشياء الي تخص الموسم المقبل قبل نهاية الحالي”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى