الرياضةالواجهة الرئيسية

رسمياً.. أنجي بوستيكوجلو مدربًا لـ توتنهام خلال الموسم القادم

كتب السيد الأعرج

تستعد إدارة نادي توتنهام الإنجليزي للإعلان رسمياً عن تعاقد مع مدرب جديد وذلك خلال الفترة القادمة وهذا من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

حيث قد كشفت بعض التقارير الإنجليزية عن ظهور تطورات جديده بشأن تعاقد فريق توتنهام مع مدرب جديد وهو أنجي بوستيكوجلو لقيادة الفريق.

وكان قد أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر شبكة سكاي سبورتس ان المدرب أنجي بوستيكوجلو سوف يكون هو المدرب الجديد لفريق توتنهام خلال الموسم القادم.

كما قد اوضحت إدارة نادي توتنهام توصلها الي إتفاق مع المدرب أنجي بوستيكوجلو وذلك لمدة عامين وهذا مع وجود خيار التجديد لموسم اخر.

فيما قد اضاف الصحفي رومانو في تصريحاته ان أدارة نادي توتنهام قد وصلت إلى اتفاق مع المدرب سيلتيك  وذلك على البنود النهائية وإغلاق كافة الأمور.

أنجي بوستيكوجلو مدربًا لـ توتنهام
أنجي بوستيكوجلو مدربًا لـ توتنهام

ويذكر ان المدرب أنجي بوستيكوجلو قد نجح في تحقيق لقب الدوري الاسكتلندي مرتين كما حقق أيضا لقب كأس اسكتلندا مرة مع تحقيق كأس الرابطة الاسكتلندي مرتين.

وكان قد عاني فريق توتنهام في بطولة الدوري الانجليزي وذلك خلال الموسم الحالي حيث قد تواجد الفريق في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة.

وترغب إدارة نادي توتنهام في تعاقد مع مدرب خبير وذلك من أجل قيادة الفريق الي منصات التتويج خلال الموسم القادم وتصحيح المسار مرة أخرى .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى