الرياضةالواجهة الرئيسية

رسمياً.. تحرك جديد من ريال مدريد لحسم صفقة هاري كين

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإسبانية عن تحركات سريعة من قبل إدارة نادي ريال مدريد وهذا من أجل الحصول على خدمات النجم هاري كين للاعب فريق توتنهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد ذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في خط الهجوم خلال موسم القادم وهذا بعد رحيل الاسطورة كريم بنزيما عن الفريق الي الدوري السعودي.

تحرك سريع من ريال لضم كين :

بديل كريم بنزيما
هاري كين

وكانت قد ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية ان فريق ريال مدريد قد تواصل بالفعل مع اللاعب هاري كين للاعب فريق توتنهام وهذا من أجل انضمام للفريق الملكي في الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم.

كما قد ذكرت الصحيفة الإسبانية ان اللاعب هاري كين مستعد من أجل الانتقال إلى فريق ريال مدريد مطلع موسم القادم حيث تواجد هناك رغبة من قبل اللاعب في الانتقال إلى الفريق الملكي مع بداية الموسم ولكن يذكر ان المقرر في يد رئيس فريق توتنهام دانييل ليفي.

وفي وقت سابق كان قد حدد دانييل ليفي رئيس توتنهام مبلغ من أجل رحيل اللاعب عن الفريق وذلك بما يقدر 120‪ مليون يورو من أجل الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي ولكن قد رصدت إدارة نادي ريال مدريد مبلغ يقدر ب80 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى