الرياضةالواجهة الرئيسية

رسمياً.. تشافي يعلن موافقة رابطة الليجا على عودة ليونيل ميسي

كتب السيد الأعرج

كشف المدرب تشافي هرنانديز مدرب فريق برشلونة عن موافقة رابطة الليجا على خطة فريق برشلونة التي سوف تمهد عودة الاسطورة ليونيل ميسي من جديد الي الفريق الكتالوني وذلك بعد إعلان رحيله عن فريق باريس سان جيرمان.

وقد صرح تشافي هرنانديز عبر صحيفة ” سبورت” حيث قال ” نحن سعداء جدا في هذا الوقت كما أصبح لدينا موافقة من رابطة الليجا على دارسة الجدوي التي تمهد عود ليونيل ميسي”.

وأضاف ” علينا أن نعمل بجد من أجل تعزيز الفريق قبل بداية الموسم الجديد وهذا هو الأمر الذي نحتاج آلية.

كما قد ذكرت صحيفة” موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان اللاعب ليونيل ميسي قد أصبح قريبا من ذا قبل من أجل العودة إلى فريق برشلونة خلال الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أيضا ان رئيس النادي خوان لابورتا كان قد عقد اجتماعات عاجلا من وكيل اللاعب ووالدة خورخي ميسي وذلك في منزلة من أجل البحث عن حسم صفقة اللاعب بعد موافقة رابطة الدوري الإسباني.

موافقة رابطة الليجا على عودة ليونيل ميسي
موافقة رابطة الليجا على عودة ليونيل ميسي

وكانت قد نقلت الصحيفة الكتالونية في تصريحات لولد اللاعب حيث قال ” ان ليونيل ميسي يرغب في العودة إلى فريق برشلونة الإسباني كما سوف نسحب عودته وهذا يعتبر خيار جيدا كما نثق في تواجده في ملعب الكامب نو” .

وفي وقت سابق قد أعلن اللاعب ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان امس رحيلة رسمياً عن الفريق الفرنسي وذلك بعد عامين قضاهم دخل ملعب حديقة الأمراء.

وكان قد توج اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان خلال هذين العامين بثلاثة ألقاب وهم لقب الدوري مرتين وتوج بلقب السوبر المحلي مرة واحدة.

كما قد شارك اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي في ما يقرب من 40 مباراة وذلك في مختلف المسابقات كما قد نجح في تسجيل ما يقرب من 21 مباراة وتمكن من صناعة 20 هدفا في مختلف المسابقات.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى