الرياضة

رسمياً.. زد يطلب ضم ثنائي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

ترغب إدارة نادي زد الصاعد حديثا الي بطولة الدوري المصري الموسم القادم في حسم صفقتين من النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

حيث كشفت بعض التقارير ان إدارة نادي زد قد دخلت في مفاوضات رسمية من إدارة النادي الأهلي وهذا من أجل الحصول على خدمات الحارس على لطفي واللاعب شادي حسين وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

زد يطلب ضم ثنائي النادي الأهلي
زد يطلب ضم ثنائي النادي الأهلي

كما أكدت بعض التقارير ان إدارة نادي زد ترغب في الحصول على خدمات اللاعب شادي حسين واللاعب على لطفي من النادي الأهلي وهذا سواء على سبيل الإعارة او البيع.

وهذا مع اقتراب الثنائي شادي حسين واللاعب على لطفي من رحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وذلك بعد خروجهم من حسابات المدرب مارسيل كولر خلال مشاركة مع الفريق.

ويذكر ان اللاعب على لطفي قد انضم إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام2018 قادما من فريق انبي كما قد تمكن للاعب من خوض ما يقرب من 41 مباراة مع الفارس الأحمر ونجح في الحفاظ على نظافة شباكة في 25 مباراة.

زد يطلب ضم ثنائي النادي الأهلي
زد يطلب ضم ثنائي النادي الأهلي

ومن ناحية أخرى سوف كان قد انضم للاعب شادي حسين الي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيه للموسم الماضي وذلك قادما من فريق سيراميكا كيلوبترا.

وكان اللاعب شادي حسين قد خاض مع النادي الأهلي خلال الموسم الحالي ما يقرب من 17 مباراة كما تمكن من تسجيل ما يقرب من هدف وصناعة هدفين اخرين.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى