الرياضة

رسميا ..أشرف صبحي يعلن حضورهذا العدد لمباراة الاهلي والوداد

أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الجهات الأمنية المسؤولة بزيادة أعداد جماهير النادي الأهلي في مباراته القادمة ضد الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الوداد البيضاوي ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في تمام العاشرة مساءا ضمن منافسات مباراة الذهاب لنهائي دوري الأبطال.

ووافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بزيادة أعداد جماهيره الي 50 ألف مشجع بعدما كان معلن 20 الف لحضور النهائي الإفريقي.

وأكد وزير الشباب والرياضة في تصريحات نشرها المتحدث باسم الوزارة، على إجراء عدة اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، لزيادة عدد الجماهير، في المباراة المصيرية للنادي الاهلي, مشيرا أن كافة أجهزة الدولة وكافة مؤسساتها تقف وراء النادي الأهلي في مهمته الوطنية بدوري أبطال أفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

وستقام مباراة العودة في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس يوم 11 من الشهر نفسه في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي ٢-٢ في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى