الرياضة

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع كريستوفر نكونكو لمدة حتى 202‪9

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقدها مع اللاعب كريستوفر نكونكو نجم فريق لايبزيج الألماني وذلك لمدة 6 سنوات حتى عام2029.

وكان قد صرح اللاعب كريستوفر نكونكو عبر الحساب الرسمي لفريق تشيلسي ” بأنه سعيد جدآ للانضمام الي فريق تشيلسي كما قد بذلو جهدا كثيرا لإحضاري الي الفريق خلال الموسم القادم كنا انني اتطلع لمقابلة المدرب الجديد وزملائي في الفريق وافعل كل شي لاسعاد جماهير الفريق”.

تشيلسي يتعاقد مع كريستوفر نكونكو
تشيلسي يتعاقد مع كريستوفر نكونكو

وأضاف ” بعدما لعبت في بطولة الدوري الألماني مع فريق لايبزيج أرغب الان في خوض تجربة مع فريق تشيلسي وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعتبر أقوى الدوريات كما أرغب في بدا التحدي وارتداء قميص الفريق.


ويذكر ان اللاعب قد انضم إلى فريق لايبزيج خلال الانتقالات الصيفيه لعام2019 قادما من فريق باريس سان جيرمان وذلك في صفقة بلغت 13 مليون يورو.

تشيلسي يتعاقد مع كريستوفر نكونكو
تشيلسي يتعاقد مع كريستوفر نكونكو

وكان قد تمكن اللاعب من تحقيق بطولة كأس ألمانيا مرتين مع فريق لايبزيج وهذا قبل أن يعلن فريق تشيلسي التعاقد مع اللاعب كريستوفر نكونكو بعد دفع شرط الجزائي الذي يقدر ب60 مليون يورو.

وكان للاعب قد نجح في تسجيل مع فريق لايبزيج خلال الموسم الماضي مايقرب من 23 هدفا كما تمكن من صناعة 9 أهداف وذلك خلال 36 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري الألماني والبطولات الاخر .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى