الرياضة

رسميًا.. رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن إيه سي ميلان الإيطالي

كتب السيد الأعرج

أعلنت منذ قليل إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي بشكل رسمي رحيل النجم السويسري زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق وذلك عقب نهاية الموسم الحالي2022-2023.

ومن المنتظر ان ينتهي عقد اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مع فريق ميلان عقب نهاية الموسم الحالي منا سوف يغادر اللاعب الفريق عقب انتهاء مباراة هيلاس فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي.

وكان قد كشفت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي رسمياً رحيل اللاعب ايراهيموفيتش كما أكد أيضا انهم سوف يستعدون الإقامة حفل للنجم السويسري وهذا بعد انتهاء مباراة الغد أمام فريق هيلاس فيرونا.

بيان فريق إيه سي ميلان الإيطالي

رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن ميلان
رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن ميلان

وجاء نص فريق ميلان كالتالي” سوف يودع فريق  ميلان نجمه السويسري زلاتان إبراهيموفيتش وذلك بحفل قصير يشارك فيه الجمهور بأكمله مساء الغد عقب انتهاء مواجهة فيرونا”.

كما سوف تعتزم إدارة الفريق بشكر للأعب ابراهيموفيتش وذلك على السنوات الرائعة التي قد قضاها داخل الفريق.

ويذكر ان اللاعب إبراهيموفيتش لن يتواجد خلال لقاء الفريق أمام فريق هيلاس فيرونا مساء غدا الأحد وذلك بسبب الإصابة في ربلة ساقة وهذا في مباراة التي سوف تقام على ملعب سان سيرو.

وكان قد جهزت ادرة فريق ميلان رسالة وداع للاعب السويسري ابراهيموفيتش حيث قد صدرت عدسات بعض الكاميرات في ملعب سان سيرو عن وظهور عبارة مكتوب عليها ” مع السلامة زلاتان”.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى