الرياضة

ريال مدريد يجد بديل كريم بنزيما بعد رحيله

كتب السيد الأعرج

وجدت إدارة نادي ريال مدريد بديلا لنجم الراحل كريم بنزيما الذي انتقل الى صفوق فريق الاتحاد السعودي وذلك من أحد الأندية الإسبانية.

كشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ان  إدارة نادي ريال مدريد قد استقرت اخيرا على البديل الذي سوف يعوض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حيث لن يكون اي من هاري كين او اللاعب كيليان مبابي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية ان إدارة نادي ريال مدريد قد استقرت على الحصول على خدمات اللاعب خوسيلو ماتو نجم فريق إسبانيول وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وذكرت ان إدارة النادي الملكي تنتظر انتهاء فترة التوقف الدولي من أجل الإعلان عن إتمام صفقة الاعب خوسيلو ماتو.

ريال مدريد يجد بديل كريم بنزيما
ريال مدريد يجد بديل كريم بنزيما

حيث قد أعلن خبير الانتقالات فابرزيو رومانو ان إدارة ريال مدريد قد جهزت عرضا قوية يصل نحو 50 مليون يورو من أجل تعاقد مع اللاعب كاي هافيرتز من جل تعويض رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق.

ولكن من المنتظر ان لن توافق إدارة فريق تشيلسي على رحيل اللاعب بأقل من 60 مليون يورو وذلك بشكل رسمي كما قد أكد خبير التعاقدات ان مفاوضات بين الناديين سوف تجري خلال الفترة القادمة.

ويذكر ان إدارة الفريق الملكي تضع كثير من الخيارات من أجل تعويض رحيل الاسطورة الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل الي الدوري السعودي عن طويق فريق الاتحاد وتعد على رأس هذه الأسماء لتعويض رحيله كلا من اللاعب  كاي هافيرتز واللاعب هاري كين واللاعب راندال كولو مواني نجم فريق إينتراخت واللاعب خوسيلو ماتو من فريق إسبانيول.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى