الرياضةالواجهة الرئيسية

ريال مدريد يحسم موقفه من تعاقد مع كيليان مبابي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير أن إدارة نادي ريال مدريد قد حسمت موقفها النهائي من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

حيث يرتبط النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان وذلك حتى نهاية لموسم 2024 وهذا مع وجود بند التجديد لموسم آخر مع موافقة الطرفين.

وكان قد أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي عن موقفة النهائي حيث قد رفض تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان حتى نهاية شهر يونيو لعام 2025.

حيث قد أعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان إدارة فريق ريال مدريد لا تنوي حالياً التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفيه الجارية.

كما قد أكدت بعض التقارير ان الفريق المليكي لا ينوي التعاقد مع صفقة كبيرة خلال الميركاتو الصيفية الحالية ولكن قد يتعاقد معه خلال الصيف القادم 202‪5.

ريال مدريد يحسم موقفه من تعاقد مع كيليان
ريال مدريد يحسم موقفه من تعاقد مع كيليان

وهذا كله في ظل توتر العلاقة بين إدارة باريس سان جيرمان ادرة ريال مدريد كما قد أكد النجم الفرنسي استمراره مع فريق باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده كما أنه يشعر بسعادة مع الفريق. .

ويذكر ان النجم الفرنسي كيليان مبابي قد انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفيه لعام2017 وذلك قادما من فريق موناكو بصفقة تبلغ قيمتها نحو180 مليون يورو كما قد شارك مع فريق باريس سان جيرمان حتى الآن في 260‪ مباراة ونجح في تسجيل ما يقرب من 212‪ هدفا ونجح في صناعة مايقرب من 98 هدفا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى