الواجهة الرئيسيةحوادث

ضبط المتهمين بقتل شاب في قنا

نجحت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط شخصين بتهمة قتل شاب بعزبة الهيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة.

تلقى اللواء مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة شاب بعزبة الهيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا في ظروف غامضة بالقرب من تروسكيل وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد التكثيف من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية اخطارا بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية الحمادين أم عثمان التابعة لمركز أبوكبير بسبب خلافات الجيرة ما أسفر عن وفاة “وليد.ص.ع” 23 عاما بعد ساعات قليلة من نقله لمستشفي الزقازيق الجامعي، وبانتقال قوة من ضباط القسم إلى محل الواقعة وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين شقيق المجني عليه وجيرانهم إلا أن المجني عليه تدخل لمحاولة فضها ولكن قام احد طرفي المشاجرة ويدعي”أحمد.م.م”21 عاما “ترزي” مقيم بذات القرية بتسديد عدة طعنات له بانحاء متفرقة من الجسد فيما قام والداه بالاعتداء على والد المجني عليه وإصابته بجروح بالغة بالجسد.

وقررت النيابة العامة إحالة كل من: “أحمد.م.م.م. ر”21 سنة، “ترزي” ووالده محمد 61 عاما، مزارع، وزوجته “زينب.ع.أ.ع” 54  عاما “ربة منزل” مقيمين قرية الحمادين أم عثمان التابعة لمركز أبو كبيرإلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامهم قد قتلوا المجني عليه وليد صلاح الدين محمد عامر عمدا مع سبق الإصرار وشرعوا في قتل والده.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى