الرياضةالواجهة الرئيسية

عمرو أنور لـ نمبر وان نيوز: المنافسة بمجموعة بحري قوية و هذا الفريق هو الحصان الأسود

أكد الكابتن عمرو أنور المدير الفني لفريق طنطا على صعوبة المنافسة بمجموعة بحري في القسم الثاني مؤكداً على أن حسم التأهل لدوري الأضواء و الشهرة لم يحدد في الوقت الحالي.

و حقق فريق طنطا فوزاً غالياً على أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بمنافسات الجولة 28 لدوري القسم الثاني.

و قال عمرو أنور لـ نمبر وان نيوز “المنافسه شرسه جداً بين فرق المقدمه بمجموعة بحري واعتقد ان التأهل للدوري الممتاز سوف يحسم فى الجولة الأخيرة بسبب قوة جميع الفرق التي في المقدمة و التي تنافس على الهبوط”.

و أضاف نجم الأهلي السابق” الفوز على فريق أبو قير للأسمدة جاء في وقت مميز لأنه على منافس مباشر لنا و ما هو إلا خطوة نحو تصدر المجموعة مع النظر لنتائج فريقي بلدية المحلة و أبو قير ايضاً الذي لا يزال في المنافسة”.

و عن سؤال المدير الفني لفريق طنطا بمن هو الفريق الذي يعد الحصان الأسود للمجموعة هذا الموسم، قال “أعتقد أن فريقي طنطا هو الحصان الأسود للمجموعة و ذلك بسبب قلة الإمكانيات في النادي”.

و يحتل فريق طنطا المركز الثاني بمجموعته برصيد 51 نقطة خلف بلدية المحلة صاحب الصدارة برصيد 52 نفط، بينما يأتي فريق أبو قير للأسمدة بالمركز الثالث برصيد 50 نقطة و دكرنس رابعاً برصيد 49 نقطة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى