الرياضة

عملاقة الدوري الإنجليزي تتصارع لضم فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض المصادر الصحفية عن دخول كلا من فريق مانشستر يونايتد وفريق ليفربول الإنجليزية وفريق تشيلسي في مفاوضات مع نجم فريق نابولي الإيطالي اللاعب فيكتور أوسيمين من أجل التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ويذكر ان إدارة مانشستر يونايتد وادرة نادي ليفربول وتشيلسي سوف يجتمعون مع الاعب النيجيري فيكتور أوسيمين خلال الفترة القادمة.

عملاقة الدوري الإنجليزي تتصارع لضم فيكتور أوسيمين
عملاقة الدوري الإنجليزي تتصارع لضم فيكتور أوسيمين

ومن المقرر ان يجتمع الثلاثي الإنحليزي مع وكيل اللاعب فيكتور أوسيمين خلال الأيام القادمة وهذا بعدما قرر اللاعب في خوض تجربة جديدة داخل منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

كما كشفت صحيفة ” إكسبريس” الإيطالية ان الثلاثي الإنجليزي يرغبون في الحصول على خدمات المهاجم فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ولكن يعتبر فريق مانشستر يونايتد هو أحد أبرز المهتمين بتعاقد مع اللاعب بعد فشل الفريق في الوصول إلى اتفاق مع إدارة توتنهام من أجل الحصول على خدمات اللاعب هاري كين خلال الموسم القادم.

فيما تسعي إدارة تشيلسي في الحصول على خدمات اللاعب فيكتور أوسيمين لتعزيز خط الهجوم وذلك بعدما قرر اللاعب روميلو لوكاكو العودة إلى فريق تشيلسي مرة أخرى.

عملاقة الدوري الإنجليزي تتصارع لضم فيكتور أوسيمين
عملاقة الدوري الإنجليزي تتصارع لضم فيكتور أوسيمين

كما أيضا ينطبق الأمر على فريق ليفربول الذي يسعى لتعزيز مركز الهجوم وهذا بعد رحيل النجم البرازيلي فيرمينو ومجموعة من اللاعب مما رغب المدرب الألماني يورجن كلوب في تعاقد مع فيكتور أوسيمين لقيادة الخط الأمامي.

وفي وقت سابق كان قد ارتبط اسم اللاعب فيكتور أوسيمين بالانضمام الي صفوف فريق باريس سان جيرمان وهذا بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واقتراب رحيل كلا من اللاعب نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى