الرياضة

فلورنتينو يحدد موعد انضمام كيليان مبابي لريال مدريد

كتب السيد الأعرج

كشف رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز اخيرا عن موعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان الي فريق ريال مدريد.

حيث قد ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قد أعلن عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

كما قد وأوضحت الصحيفة أنه عندما سئل احد مشجعي فريق ريال مدريد رئيس نادي فلورنتينو بيريز عن إمكانية تعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي فاحابة فلورنتينو قائلا نعم سوف نتعاقد مع ااالاعب ولكن ليس الآن.

موعد انضمام كيليان مبابي لريال مدريد
موعد انضمام كيليان مبابي لريال مدريد

كما قد ذكرت صحيفة ليكت الفرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان قد رفضت في الوقت الحالي رحيل النجم الفرنسي مبابي عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وخاصة وان اللعب مازال عقده مستمر مع الفريق لموسم اخر.

كما ذكرت الصحيفة ان إدارة باريس سان جيرمان قد بدأت في إفساد خطة فريق ريال مدريد في تعاقد مع اللاعب خلال موسم2024 حيث تعمل إدارة باريس سان جيرمان على التفاوض مع اللاعب من أجل توقيع على خيار التمديد لموسم اخر كما سوف يجدد للفريق لموسم اخر ومنعة من الرحيل .

ويذكر ان إدارة باريس سان جيرمان ترغب في الوقت الحالي في تعاقد مع بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل عن فريق وانتقل الي صفوق فريق اتحاد جدة بداية من الموسم القادم كما قد اعلن ايضا ادرة فريق ريال مدريد رحيل اللعب بشكل رسمي في وقت سابق.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى