الرياضة

محمد جمعة لـنمبر وان نيوز: المنافسة بمجموعة بحري هي الأصعب و بلدية المحلة استحق التأهل للممتاز

كتبت … جهاد فؤاد

أعرب محمد جمعة لاعب فريق بلدية المحلة عن سعادته بتأهل فريقه للدوري الممتاز مؤكداً على صعوبة المنافسة بدوري القسم الثاني “ممتاز ب”.

و نجح فريق بلدية المحلة في العودة لمنافسات الدوري الممتاز بعد غياب 15 عام حيث كان أخر ظهور للفريق في دوري الاضواء والشهره موسم 2007-2008.

تصدر فريق بلدية المحلة جدول ترتيب مجموعة بحري في دوري القسم الثاني برصيد 58 نقطة فيما احتل فريق طنطا المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد الفوز علي المنصورة بنتيجة 2-1.

و قال جمعة في تصريحات خاصة لـ” نمبر وان نيوز”: “المنافسة بدوري القسم الثاني كانت صعبة جداً على جميع الفرق و خاصةً مجموعة بحري التي شهدت منافسة حتى الجولة الأخيرة بين ثلاث فرق كانت لهما الفرص في التأهل للدوري الممتاز”.

و أضاف جمعة” فترة التوقف بشهر رمضان كانت مفيدة جداً للفريق و تعاهدنا خلالها على العودة للمنافسة في سباق الترتيب و تصدر المجموعة “.

و واصل” الكابتن أحمد رؤوف كان على ثقة بتأهل الفريق للدوري الممتاز و كان دائم الحديث مع اللاعبين بأن المباريات الأخيرة بالدوري بمثابة مباريات كأس، لذلك نجحنا في تحقيق حلمنا و حلم جمهور المحلة الكبير “.

و اختتم جمعة تصريحاته موجهاً الشكر لجمهور الفريق و مجلس إدارة الفريق و الجهاز الفني متمنياً الإستمرار مع الفريق بالدوري الممتاز.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى