الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

مخرج “مرعى البريمو” ينتهى من تصوير 90% من مشاهد الفيلم

تسابق أسرة فيلم “مرعى البريمو” الزمن، من أجل سرعة الانتهاء من تصوير مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة، حيث انتهى المخرج سعيد حامد من تصوير نحو 90 % من المشاهد، ويتبقى نحو 3 أيام تصوير، ويتم الانتهاء من العمل بالكامل.

ومن المقرر أن ينتهى المخرج سعيد حامد من تصوير مشاهد الفيلم قبل إجازة عيد الأضحى المقبلة، لتتم بعد ذلك مرحلة المكساج والمونتاج تمهيدا لطرحه فى دور العرض السينمائى، خلال أغسطس 2023.

ويعتبر الفيلم ثالث تعاون يجمع بين الفنان محمد هنيدى والفنانة غادة عادل، بعد مرور نحو 22 عاما على آخر تعاون بينهما، حيث شاركا سويا فى فيلم “صعيدى فى الجامعة الأمريكية” عام 1998، ثم فيلم “بلية ودماغه العالية” عام 2000.

فيلم “البريمو” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدى، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، ونانسى صلاح.

وكانت آخر أفلام الفنان محمد هنيدى “نبيل الجميل أخصائى تجميل”، الذي حقق نجاحا جماهيريا مؤخرا خلال فترة عرضه فى دور العرض السينمائى، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، من بينهم الفنانة اللبنانية نور، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعى.

زر الذهاب إلى الأعلى