الرياضة

مصدر من الأهلي يُجيب.. من يحرس مرمى الفريق في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن جاهزية قائد الفريق محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق في موقعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي و المقرر لها مساء الأحد المقبل.

و كان الشناوي قد غاب عن موقعة الذهاب و التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي , و ذلك لعدم جاهزيته البدنية .

وأكد المصدر أن الحارس الأساسي للفريق أصبح جاهزاً بنسبة 100% لحراسة مرمى الفريق الأحمر في مواجهة الوداد المقبلة , و ذلك بعدما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعب، الذي فضل منحه الراحة من موقعة الذهاب لأهميته في المواجهة القادمة التي ستشهد ضغط جماهيري وعصبي كبير وتحتاج للاعب صاحب خبرات كبيرة بحجم الشناوي.

و قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة من التدريبات اليوم ,و ذلك ضمن برنامج التحضير لمباراته ضد الوداد المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل فريق الأهلي، تدريباته أمس الإثنين على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الوداد.

وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المران وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل إنطلاق المران لتحفيزهم قبل مباراة الأحد.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي الى المغرب يوم الخميس المقبل عبر طائرة خاصة ، حيث سيتدرب حتى يوم الخميس قبل التوجه إلى المطار عقب نهاية التدريب ومن ثم استقلال الطائرة التي ستقله الى المغرب لخوض مباراة العودة ضد الوداد المغربي.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز على نظيره فريق الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى