الرياضةالواجهة الرئيسية

مفاجأة.. هل يجمع نيوكاسل بين ثلاثي ميسي وبنزيما ورونالدو؟

كتب السيد الأعرج

كشفت صحيفة” ذا صن ” البريطانيه اليوم بعض التساؤلات وذلك بشأن إمكانية الجمع بين الثلاثي الأسطوري وهم ليونيل ميسي واللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب كريم بنزيما وهذا بعدما نجح ملاك الفريق الإنجليزي في شراء الأندية السعودية الكبير

وكان قد أطلق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مشروعا الاستثمار الرياضي في المملكة العربية السعودية و للاستحواز على رباعي الأندية السعودية الكبرى وهم فريق الاتحاد والهلال والاهلي والنصر وهذا كشركات حديثة تأسيس في مملكة والتى تكون بنسبة 75٪ لصندوق الاستثمارات .

ويذكر ان النجم البرتغالي كريستيان رونالدو يلعب في صفوف فريق النصر منذ الانتقالات الشتوية الماضية كما قد وقع النجم الفرنسي كريم بنزيما منذ قليل على عقود الانضمام لفريق الاتحاد لمدة ثلاث مواسم.

هل يجمع نيوكاسل بين ثلاثي ميسي وبنزيما ورونالدو
هل يجمع نيوكاسل بين ثلاثي ميسي وبنزيما ورونالدو

فيما يتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حرار ولكن والد اللاعب أكد انضمام اللاعب الي فريق برشلونة وهذا مع وجود عرض يصل إلى 300‪مليون جنية إسترليني من قبل فريق الهلال ولكن اللاعب بك يحسم موقفة حتى الآن .

وكانت قد ذكرت صحيفة ” ذا صن” البريطانية من الممكن أن يقوم فريق نيوكاسل بضم الثلاثي وذلك في حال انضمام ليونيل ميسي الي فريق الهلال وكريم بنزيما مع فريق اتحاد ورونالدو من النصر وهذا مع وجود الأندية الكبرى تحت شعار صندوق الاستثمار.

ومع هذا كله الا ان الماكبايس يتصرف بحذر شديد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث يتمكن من تأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

كما يوجد هناك قابلية من قبل فريق نيوكاسل في استعاد اللاعب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وبنزيما ولكن رابطة الدوري الإنجليزي سوف تتخذ قرار اذا قام الماكبايس في تعاقد مع اللاعبين الثلاثة على سبيل الإعارة ويكون ذلك بدون دفع القيمة السوقية لهم.

وفي وقت سابق كان قد ذكر وأكد مالكي فريق نيوكاسل على تطبيق قواعد للعب النظيف وعدم المخاطرة ومخالفة القواعد.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى