الرياضة

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022/2023 على حساب الوداد المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب مركب محمد الخامس.

بهدف لمثله، انتهى لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا ليحقق الأهلي اللقب مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

و يعود الأهلي لإستئناف مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز بملاقاة حرس الحدود في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر بالمسابقة المحلية.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في غلق صفحة نهائي أفريقيا من أجل التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود:

تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة و النصف مساء الخميس المقبل الموافق 22 يوليو باستاد الكلية الحربية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى