الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي و الوداد بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة الإفريقية بشكل خاص، نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022/2023، والذي سيجمع بين النادي الأهلي ونظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي للموسم الثاني على التوالي.

ستكون هذه المواجهة إعادة لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، والتي أنهاها الوداد بالفوز على البطل التاريخي للمسابقة، ورفع الأميرة السمراء للمرة الثالثة في تاريخه.

جمعت المباراة النهائية في البطولة الأهم بالقارة السمراء بين الأهلي والوداد مرتين من قبل، ويحمل المارد الأحمر رقمًا سلبيًا هو الخسارة في المناسبتين، وهو ما يعطي المواجهة القادمة طابعًا ثأريًا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب فى المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي :

تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ,السابعة بتوقيت المغرب .

طاقم تحكيم المباراة :

أسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، والتونسي هيثم قيراط حكما للفار، ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري للمسابقة بمنطقة الشرق الأوسط عن نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 ,

كما أسندت إداراة القناة مهمة التعليق على المباراة للتونسي رؤوف خليف .

و سيتم نقل المباراة أيضاً عبر قناة تايم سبورت بالتردد الأرضي .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى