الرياضة

موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود بالدوري و القنوات الناقلة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مبارياته المحلية بمواجهة حرس الحدود مساء اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وغاب الأهلي عن المباريات المحلية منذ ما يقارب 30 يوماً و ذلك بسبب دوري أبطال أفريقيا و الذي توج به الفريق الأحمر بعد الفوز على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

تدخل كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بطموح عالية بعد تحقيق اللقب الإفريقي، بينما يدخل فريق حرس الحدود بقياده مديره الفني محمد حليم المباراة للبحث عن الثلاث نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز مُتصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة، وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة.

على الجانب الآخر يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة بعد لعبه 30 مباراة.

ويحتاج المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود:

تنطلق المباراة في التاسعة و النصف مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقات المحلية عن نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، و ذلك بتعليق محمد الكواليني.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى