الرياضة

موعد مباراة بلجيكا والنمسا في تصفيات المؤهلة ليورو 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف منتخب بلجيكا نظيره منتخب النمسا وذلك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية2024 وذلك على ملعب الملك بودوان.

ويذكر ان منتخب بلجيكا ومنتخب النمسا يتواجد ضمن المجموعة السادسة بصحبة كلا من منتخب السويد ومنتخب استونيا ومنتخب أذربيجان في تصفيات المؤهلة الي يورو 2024‪.

وتواجد منتخب النمسا في صدارة ترتيب المجموعة وذلك برصيد 6 نقاط وهذا من فوزين فيما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وذلك من مباراة واحدة فقط.

ويرغب منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز على منتخب النمسا مستغلا عاملي الجمهور والأرض لتحقيق الفوز وضمان صدارة المجموعة فيما يأمل منتخب النمسا الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على تواجد في صدارة المجموعة.

ما هو موعد مباراة بلجيكا مع منتخب النمسا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة :

موعد مباراة بلجيكا والنمسا
موعد مباراة بلجيكا والنمسا

يذكر ان المباراة سوف تقام مساء يوم السبت القادم على ملعب الملك بودوان ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات المؤهلة ليورو2024.

سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين على ملعب الملك بودوان وهذا في تمام الساعة 9:45 وذلك بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت الإمارات                 

كما ستذاع المباراة بين المنتخبين عبر شبكه قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات تصفيات المؤهلة ليورو2024 وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى