الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق فيورنتينا لمواجهة نظيره وست هام يونايتد وذلك مساء يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم 2022-2023.

ويذكر ان فريق وست هام يونايتد قد نجح في خطف بطاقة التأهل الي نهائي دوري المؤتمر من فريق إي زد ألكمار الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف وهذا في مجموع المباراتين في دور نصف النهائي من البطولة .

فيما قد ضمن فريق فيورنتينا الإيطالي التأهل الي نهائي بطولة دوري المؤتمر بعد الفوز على فريق بازل السويسري

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وخيد علي حساب ألكمار الهولندي، ليضرب بذلك لاعبو المطارق اللندنية موعدًا ناريًا مع فيورنتينا الإيطالي الذي انتصر في نصف النهائي الآخر على بازل السويسري. ثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي البطولة.

ويذكر انه من المقرر ان تقام مباراة نهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بين فريق فيورنتينا وفريق وست هام يونايتد يوم 7 من شهر يونيو القادم وهذا على ملعب إيدن أرينا في العاصمة تشيك.

موعد مباراة فيورنتينا مع وست هام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة فيورنتينا مع وست هام
موعد مباراة فيورنتينا مع وست هام

من المنتظر ان تقام مباراة فريق فيورنتينا الإيطالي مع نظيره فريق وست هام يونايتد الإنجليزي مساء يوم الأربعاء القادم في إطار مباراة النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي.

فيما سوف تنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين فريق فيورنتينا الإيطالي مع نظيره فريق وست هام يونايتد الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم 2022-2023 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى