الرياضةالواجهة الرئيسية

نادي إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن دخول نادي إنجليزي في مفاوضات قوية مع ادرة نادي باريس سان جيرمان من أجل البحث عن إمكانية الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفي القادمة .

ويذكر ان اللاعب نيمار دا سيلفا يمتلك عقد مع فريق باريس سان جيرمان حتى شهر يونيو من عام2025 ولكن يبدو أن ادرة الفريق الفرنسي ترغب في استمارة اللاعب لفتره أخرى.

ومع هذا كله فإن اللاعب نيمار قد طرح اسمة في قائمة المغادرين من فريق باريس سان جيرمان وذلك في ظل تراجع مستوى اللاعب وكثرة الاصابات وهذا كله مع كثرة الانتقادات الشديدة من قبل جماهير الفريق مما قد تجعل اللاعب يغادر الفريق.

نادي إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع نجم باريس
نادي إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع نجم باريس

وكانت قد ذكرت صحيفة ” مترو” الانجليزية ان هناك فريق انجليزي يرغب في الحصول على خدمات نجم منتخب البرازيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد كشفت الصحيفة الإنجليزية ان النادي الذي يرغب في تعاقد مع النجم نيمار دا سيلفا هو فريق تشيلسي وذلك بعدما قد قررت ادرة الفريق التخلص من الاعب البرتغالي جواو فيليكس والحصول على بديل قوية وذلك خلال الموسم القادم.

ومع هذا فقد ارتبط اسم اللاعب نيمار بعديد من الأندية الإنجليزية والتى كان على رأسها فريق مانشستر يونايتد وفريق ارسنال وفريق نيوكاسل ولكن يبدو أن إدارة نادي تشيلسي ترغب في حصول على خدمات اللاعب بقوة.

وكانت قد أكدت أيضا بعض التقارير الفرنسية ان إدارة فريق باريس سان جيرمان ترغب في تخلي عن خدمات اللاعب نيمار وذلك خلال الفترة القادمة وهذا بعد رحيل صديقة ليونيل ميسي عقد انتهاء عقد مع الفريق.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى