حوادث

نشوب حريق داخل محطة بنزين وسيارة محملة بالوقود

انتقل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا واللواء إيهاب طه مدير الأمن إلى موقع نشوب حريق داخل محطة بنزين وسيارة محملة بالوقود بمنطقة المعنا شرق مدينة قنا والتى أسفرت عن إصابة سائق سيارة الوقود.

وشدد محافظ قنا على ضرورة حصر الخسائر التي خلقها الحريق داخل محطة الوقود موضحا أنه سيتم تشكيل لجنه من مجلس مدينة قنا للانتقال إلى موقع الحريق لبيان أسباب الحريق ومراجعة التراخيص الخاصة بالمحطة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا بنشوب حريق داخل محطة وقود وانتقلت قوات الدفاع المدني والحريق برئاسة العميد هانى الأتربى مدير الحماية المدنية بقنا لمكان الحريق وتم السيطره على الحريق باستخدام «البودرة» السائلة إضافة إلى التبريد بالمياه.

وتبين أن الحريق امتد إلى أحد الشقق في الدور الخامس داخل عمارة سكنيه مملوكة لورثة لأحد المواطنين يدعى «ححاجى.ك» نتيجة تطاير السنة النيران النيران إضافة إلى سيارة الوقوظ والتى كانت بداية اشتعال النيران بها أثناء تواجدها داخل محطة البنزين وتمكن السائق من إنقاذ المحطة من كارثة حيث قام بقيادة السيارة والخروج بها إلى الشارع بعيدا عن المحطة وتبين اشتعال النيران في بعض الأكشاك الخشبية داخل المحطة ولم تتمكن النيران من الوصول إلى خزان الوقود بها لتجنب كارثة محققه بها.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى