الرياضة

والتر بواليا يكشف عن مصيره من الإستمرار مع النادي الاهلي

كشف والتر بواليا لاعب النادي الأهلي المعار للقادسية السعودي عن فرص عودته للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق السعودي بنهاية الموسم الحالي.

وقال والتر بواليا فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامى سيف زاهر : “الرؤية لم تتضح بشأن عودتى للأهلى من عدمه، ولدي عقد مع النادى الأهلى وآخر هذا الشهر ستنتهى إعارتى وسأعود إلى النادى ولا أعرف ماذا سيحدث”.

وأضاف والتر: “أنا ما زلت لاعبا فى النادى، ولو لدي فرصة فى اللعب للأهلى سأكون فخورا وإن لم أجد الفرصة سأنظر فيما هو البديل”.

وتابع: “لم أشعر بالضغوط فى النادى الأهلى ولكن هناك أشياء تمر بما لا نرغب وأسعى دائما لإثبات نفسه وقدراتى، لم يتحدث معى أى شخص فى الأهلى فى الوقت الحالى وأنا حاليا مستمر فى إعارتى مع القادسية”.

وتحدث بواليا عن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي قائلاً: “موسيماني كالأب الروحي لي، وعدم اللعب معه لم يؤثر على علاقتنا لأنه في النهاية هذه كانت اختياراته، وفي النهاية الأمر يتعلق بالوقت أنظر إلى كريستيانو رونالدو لقد كان يعاني من مشكلة مع إريك تين هاج في مانشستر يونايتد وعندما ذهب إلى السعودية تألق رفقة اتحاد جدة”.

و اختتم بواليا تصريحاته: “الشناوى أستاذ وحارس مرمى كبير ويتميز بحب الجميع وكابتن جيد، موليكا لاعب جيد وأحترم أدائه والحديث عن انتقاله للأهلى قد تكون شائعة أو حقيقة”.

وشارك بواليا مع الأهلي في 31 مباراة وخلالهم سجل خمسة أهداف وصنع 4 آخرين.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى