الرياضة

تفاصيل عقد إيلكاي جوندوجان مع برشلونة الإسباني

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإسبانية عن تفاصيل انتقال النجم إيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي الي صفوف فريق برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

حيث كشف برنامج الشيرنجيتو الإسباني بعض تفاصيل عن صفقة اللاعب إيلكاي جوندوجان مع فريق برشلونة وان اللاعب سوف يحصل على 10 ملايين يورو خلال الموسم الواحد.

تفاصيل عقد إيلكاي جوندوجان مع برشلونة
تفاصيل عقد إيلكاي جوندوجان مع برشلونة

فيما ذكر البرنامج ان اللاعب إيلكاي جوندوجان  قد وقع علي عقد يمتد لمدة موسمين مع فريق برشلونة مع وجود خيار التجديد لموسم ثالث كما قد حصل الفريق الكتالوني على موافقة من رابطة الدوري لتسجيل الصفقات الجديدة.

وكان قد حدد اللاعب إيلكاي جوندوجان وجهته بعد انتهاء عقده مع فريق مانشستر سيتي حيث رفض اللاعب تمديد عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023.

كما قد ذكرت صحيفة ” سبورت” ان للاعب الألماني إيلكاي جوندوجان بعد مفاوضات قصيره معه من قبل الإدارة الفريق الكتالوني قد وافق على الانضمام للفريق بعقد لمدة موسمين .

تفاصيل عقد إيلكاي جوندوجان مع برشلونة
تفاصيل عقد إيلكاي جوندوجان مع برشلونة

وكان قد كتب الصحفي ” رومانو” عبر حسابة سابقا عن توقيع اللاعب إيلكاي جوندوجان مع فريق برشلونة بعقد حتى عام2025 وهذا مع خيار تمديد لموسم آخر وذلك مع تبقى الإعلان الرسمي عن صفقة.

وفي وقت سابق كان اللاعب إيلكاي جوندوجان ضمن اهتمام إدارة فريق الهلال السعودي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية ولكن اللاعب فضل البقاء داخل ملاعب الأوروبية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى