الرياضةالواجهة الرئيسيةتقارير

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد خلال 12 عاماً

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد أمس عن رحيل الحارس الفريق ديفيد دي خيا عن الفريق بشكل رسمي وذلك بعد أكثر من 12 عاما قضاها مع الفريق في ملعب أولد ترافورد.

وكان الحارس ديفيد دي خيا قد انضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفيه لعام2011 وذلك قادما من صفوف فريق أتلتيكو مدريد.

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد
أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد

كما قد لعب اللاعب ديفيد دي خيا مع فريق مانشستر يونايتد مايقرب من 445 مباراة وذلك في كافة المسابقات على مدار 12 عاما كما قد تمكن من تحقيق ما يعادل 190‪ كلين شيت وهذا يعتبر رقما قياسيا مع فريق مانشستر يونايتد.

فيما قد تمكن الحارس ديفيد دي خيا من تحقيق 4 ألقاب مع مانشستر يونايتد وهم لقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس الرابطة وبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وايضا لقب الدوري الأوروبي.

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد
أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد

فيما كان قد ساهم الحارس ديفيد دي خيا فريق مانشستر يونايتد في تحقيق لقب كأس الربطة للمحترفين للموسم 2022-2023 كما تمكن من قيادة الفريق لانهاء بطولة الدوري في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري للموسم الماضي وضمان مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر ان الحارس ديفيد دي خيا قد تلقى بعض العروض المغرية من أندية الدوري السعودي وعلى رأسهم فريق النصر السعودي الذي يرغب في تعاقد مع اللاعب براتب يصل نحو 250 ألف جنية إسترليني أسبوعياً خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد
أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن تكشف الأيام القادمة عن الوجهة الجديد للحارس ديفيد دي خيا بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى