الرياضة

أزمة دفاعية تضرب الأهلي قبل موقعة المقاولون بالدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب.

يلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون في السابعة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر و السعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر أزمة دفاعية أمام المقاولون العرب خاصة في غياب مدافع الفريق محمود متولي بسبب الإصابة.

كما سيغيب الثلاثي “محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم و محمد هاني” للإيقاف نظراً لتراكم البطاقات الصفراء.

وحصل الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، على البطاقة الصفراء، في مباراة الأحمر ضد الزمالك السابقة في الدوري المصري الممتاز.

ولم يتبق فى صفوف خط دفاع الأهلى سوى رامى ربيعة بجانب أيمن أشرف الذى لم يشارك فى أى مباراة رسمية منذ تولى كولر المسئولية الفنية للمارد الأحمر.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 78 نقطة، حصدهم من 30 مباراة أخرها الفوز على حساب نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف.

وحسم الأحمر حصده لقب الدوري المصري الممتاز، تتويجه بلقب الدوري للموسم الحالي، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، منذ انطلاق المسابقة المحلية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى