الرياضة

أسباب تهدد فشل انضمام نجم يوفنتوس إلى صفوف برشلونة

كتب السيد الأعرج

أصبحت صفقة فريق برشلونة مهدد بالفشل من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

حيث كان قد دخل فريق برشلونة في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي فيدريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

أسباب تهدد فشل انضمام نجم يوفنتوس
أسباب تهدد فشل انضمام نجم يوفنتوس

وفي وقت سابق كان قد تقدم مسئول فريق يوفنتوس بعرض لفريق برشلونة من أجل الحصولهم على خدمات اللاعب فيدريكو كييزا وذلك مقابل انضمام اللاعب الايفواري فرانك كيسية الي صفوف السيدة العجوز ولكن إدارة الفريق الكتالوني قد رفضت هذا العرض بسبب الإصابة المتكرر للاعب.

وذكرت صحيفة “سبورت الإيطالية” ان فريق برشلونة يرغب في ضم فيدريكو كييزا ولكن فريق يوفنتوس يرغب في الحصول على مقابل يصل نحو 60 مليون يورو وذلك مقابل رحيله او الحصول على مبلغ يصل نحو30 مليون يورو مع انتقال اللاعب فرانك كيسي.

ومن ناحية اخر قد رفضت إدارة برشلونة هذا العرض المقدم وذلك بسبب عدم قدرة الفريق على دفع هذه القيمة وهذا كله مقابل اللعب المالي النظيف.

ويذكر ان اللاعب فيدريكو كييزا يرتبط بعقد مع فريق يوفنتوس حتى نهاية شهر يونيو لعام2024 اي خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

أسباب تهدد فشل انضمام نجم يوفنتوس
أسباب تهدد فشل انضمام نجم يوفنتوس

ولكن من المنتظر ان يستمر فريق برشلونة في المفاوضات مع فريق يوفنتوس خلال الفترة القادمة من أجل تخفيض المقابل المالي الذي يطلبه الفريق الإيطالي للرحيل اللاعب فيدريكو كييزا.

وفي وقت سابق كان قد نجحت إدارة برشلونة في إبرام بعض الصفقات وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية ويعد على رأس هذه الصفقات اللاعب إلكاي جوندوجان قادما من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى