الرياضة

الأهلي يفقد خدمات ثلاثي الفريق أمام المقاولون العرب بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء الاحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره المقاولون العرب، في السابعة مسا غداً الأحد بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويفقد الأهلي خدمات الثلاثي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، ومحمد عبد المنعم إلى جانب ياسر إبراهيم، مدافعي الفريق، خلال لقاء المقاولون العرب في الدوري.

ويأتي غياب الثلاثي، على خلفية عقوبة الإيقاف الموقعة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، على اللاعبين، على خلفية حصول محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم على البطاقة الصفراء أمام الزمالك في لقاء أول أمس في الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على حساب غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي الزمالك، في اللقاء المؤجل الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء أول أمس الخميس.

وأغلق الجهاز الفن للأهلي ملف مباراة القمة التي أقيمت أول أمس، الخميس، في الدوري وبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، التى ستشهد مشاركة أكثر من لاعب بديل لرغبة الجهاز الفني فى منح الفرصة للبدلاء خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري التى حسمها المارد الأحمر لصالحه مساء الاثنين الماضي بفوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين لهدف , حيث يخوض الأهلي مبارياته المتبقية بمسابقة الدوري كـ”تحصيل حاصل”.

ويعد الاهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والاوليمبى.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى