الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يكشف حقيقة رغبة علي معلول في الرحيل عن الفريق (خاص)

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي حقيقة رغبة اللاعب التونسي علي معلول في الرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

و نشرت تقارير تونسية مساء أمس ما يفيد برغبة الظهير الأيسر في الرحيل عن القلعة الحمراء و التوجه للدوري السعودي وخوض تجربة احترافية جديدة.

و قال مصدر داخل النادي الأهلي لـنمبر 1 نيوز: “الأهلي لم يتلق أي عرض رسمي لضم علي معلول خلال الفترة الأخيرة وكل ما يُثار حول وجود عرض رسمي لا أساس له من الصحة”.

و أضاف المصدر: ” علي معلول أحد أهم أعمدة النادي الأهلي واليوم يمر سبع سنوات على انضمامه للقلعة الحمراء قادمًا من الصفاقسي التونسي و على مدار السبع سنوات الماضية كان هناك رغبة لأندية كبيرة في التعاقد مع اللاعب لكنها كانت لا ترتقي للعروض الرسمية بسبب غلق اللاعب هذا الملف منذ وصوله إلى القلعة الحمراء”.

  • هل سيرحل معلول عن الأهلي؟

قال المصدر: “معلول عقده مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم المقبل وهناك شبه اتفاق على تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل: “بكل تأكيد إذا أتى معلول بعرض رسمي طالبًا الرحيل عن صفوف الفريق سيتم عرض الأمر على شركة الكرة والجهاز الفني ومن ثم يتم اتخاذ القرار المناسب”.

واختتم المصدر حديثه نافياً حديث أيٍ من علي معلول أو وكيله بشأن أي عروض أو أي نية في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري كما قيل في الصحافة التونسية أو المصرية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى