الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

الإسماعيلي ينفي تعاقد مع أي للاعب في الوقت الحالي

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي اليوم في بيان رسمياً عن حقيقة تعاقد الفريق مع بعض اللاعبين الجدد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

جاء بيان فريق الإسماعيلي كالتالي :

الإسماعيلي ينفي تعاقد مع أي للاعب
الإسماعيلي ينفي تعاقد مع أي للاعب

” أكدت لجنة المكلفة بادرة نادي الإسماعيلي في الوقت الحالي عن عدم تعاقد الفريق مع أي للاعب جديد وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

وجاء في بيان أيضا” ان إدارة نادي الإسماعيلي تنفي شائعة ما تردد حول تعاقد الفريق مع احد اللاعبين وان للاعب الذي ظهر مع لجنة التعاقدات السابقة تعز هي جلسة مفاوضات عادية وهذا لا يعني ان النادي قد تعاقد مع للاعب في وقت الحالي”.

واستكمل البيان “ان للجنة الثلاثية أكدت على أن هذا للاعب  يعد خارج حسابات الفريق  كما اضاف البيان نرفض تماما استغلال اسم النادي في هذه الأمور وذلك من أجل تسويق اللاعب أو رفع القيمة التسويقية للاعب”.

وختتم البيان” ان اللجنة الثلاثية تهيب بالسادة الصحفين ولاعلاميين الي تأكد من المعلومات و مصادرها وايضا عدم نشر مثل هذه الأمور وذلك قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق النادي كما تؤكد اللجنة الثلاثية ان هذا الإعلان عن أي تعاقد جديد سوف يتم الإعلان من خلال المنصات الرسمية للنادي “.

وفي وقت سابق قد كشفت بعد مصادر داخل النادي الاسماعيلي على حصول الفريق الأصفر على توقيع للاعب فريق كفر الشيخ محمد إبراهيم ليكون للاعب هو أول صفقات درويش في الموسم الجديد.

وكان قد ذكر هذا المصدر ان للاعب قد وقع على عقود انضمامه خلال فترة تواجد اللجنة المؤقته للنادي الاسماعيلي والتي يترائسها أبو بكر الحديدي.

الإسماعيلي ينفي تعاقد مع أي للاعب
الإسماعيلي ينفي تعاقد مع أي للاعب

فيما قد انهي فريق كفر الشيخ بطولة دوري الدرجة الثانية في المركز السابع حيث فشل فريق في تأهل الي دوري المحترفين للموسم القادم.

ومن ناحية اخر يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة وذلك بفارق نقطتين عن صاحب المركز16 مركز الهبوط .

ومن المقرر ان يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة قوية أمام نظيره فريق الأهلي مساء يوم 5 من شهر يوليو الجاري على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات المارد الأحمر في الدوري .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى