الرياضة

الاتحاد العربي يفاجئ الزمالك بتعديل جديد لنظام القيد

اعلن الاتحاد العربي البوم عن خبر سار لجماهير نادي الزمالك قبل انطلاق منافسات البطولة العربية حيث قرر تعديل لائحه البطوله ومواعيد القيد الخاصه بها ، وذلك قبل أيام قليله من بدايه البطوله العربيه التي تحتضنها المملكه العربيه السعوديه.

وكانت أزمه جديده قد ظهرت للزمالك بعد إعلان الاتحاد المصري لكره القدم عن فتح باب القيد يوم 27 من الشهر الجاري ، وهو نفس اليوم الذي ستبدأ فيه البطوله العربيه

وكانت اللائحه القديمه للبطوله قد نصت على أن لكل ناد مشارك في المرحلة النهائية الحق في أن يسجل في قائمته الأولى (30) لاعباً من المسجلين للنادي بالاتحاد الوطني على أن يختار من بينهم (23) لاعباً قبل البطولة بـ 48 ساعة.

بينما حملت التعديلات الجديده بشرى ساره للزمالك ، حيث أصبح أختيار الـ23 لاعب قبل المباراه مباشره وليس قبل المباراه بـ48 ساعه ، وبالتالي أصبح يحق للزمالك مشاركه اللاعبين العائدين من الإعاره او مشاركه الصفقات الجديده في حال إبرامها وحل أزمه إيقاف القيد بسبب قصيه شيكابالا وسبورتنج لشبونه.

وجاءت التعديلات كما يلي :” لكل ناد مشارك في المرحلة النهائية الحق في أن يسجل في قائمته (35) لاعباً من المسجلين للنادي بالاتحاد الوطني على أن يختار من بينهم (23) لاعباً في كل مباراة

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى