الرياضة

باريس سان جيرمان يقترب من حسم سادس صفقاته في سوق الانتقالات

كتب السيد الأعرج

ذكرت بعض التقارير الفرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان أصبحت قريبة من التعاقد مع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وكشفت شبكة “فوت ميركاتو الفرنسية” أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قد اقتربت بقوة من إتمام التعاقد مع اللاعب دوشان فلاهوفيتش من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وكانت قد اتفقت إدارة باريس سان جيرمان مع اللاعب دوشان فلاهوفيتش نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على كافة التفاصيل المالية الخاصة به حيث سوف يتقاضي اللاعب الصربي راتب يصل نحو 11 مليون يورو سنويا وهذا مع بعض الإضافات.

فيما قد تبقى سوي خطوة واحدة فقط من اجل إتمام انضمام اللاعب الي فريق بي اس جي وهو أن تخفض إدارة يوفنتوس ثمن بيع اللاعب الصربي.

ويذكر ان المدرب لويس إنريكي يرغب في بناء فريق قوي خلال الموسم القادم من أجل النجاح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي الفرنسي.

وفي وقت سابق كان قد نجح إدارة باريس سان جيرمان في إتمام التعاقد مع كلا من وماركو أسينسيو ومانويل أوجارتي واللاعب ميلان سكرينيار وايضا كلا من اللاعب لي كانج إن ولوكاس هيرنانديز.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى