الرياضةتقارير

عرض جديد من بايرن ميونخ لضم نجم توتنهام

كتب السيد الأعرج

يمتلك المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونخ أولى هونيس ثقة في قدرة الفريق البافاري من أجل حسم صفقة انضمام اللاعب هاري كين نجم فريق توتنهام خلال فترة انتقالات الصيفية.

وكان قد صرح المدير التنفيذي أولى هونيس في مجلة كيكر ” حتى كشف اللاعب هاري كين في جيمع محادثاته رغبته في الإنضمام إلى صفوف فريق بايرن ميونخ ومع ذلك يتبقى سوي الحصول علىة ولكن يتعين على إدارة نادي توتنهام الاستسلام.

بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض جديد
بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض جديد

وأضاف هونيس في تصريحاته” أنني لم اتحدث كثيرا مع اللاعب هاري كين حيث أن المدير التنفيذي السابق للفريق كارل هاينز يعد دائما على اتصال دائم مع هاري كين من أجل اقناعة”

وأتم ” ان اللاعب هاري كين يمتلك حالياً فرصة واحدة من أجل الإنضمام إلى أحد عمالقة الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وان ما نحبه جميعا هو أنه ومستشاريه – والده وشقيقه – كانوا دائمًا واضحين جدًا حتى الآن”.

وكان قد رد إدارة نادي توتنهام على العروض  المقدمة من أجل رحيل اللاعب هاري كين عن صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية بالرفض.

ولكن ذكرت صحيفة” تايمز البريطانية ” ان فريق توتنهام قد راد على العرض المقدم من فريق بايرن ميونخ من أجل ضم اللاعب هاري كين بالرفض “.

بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض جديد
بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض جديد

وأضافت الصحفية أن إدارة نادي بايرن ميونخ سوف تتقدم بعرض جديد خلال الساعات القادمة للضم اللاعب هاري كين بقيمة تصل نحو80 مليون يورو وذلك بعدما رفضت إدارة النادي الإنجليزي العرض السابق الذي كان يبلغ نحو 70 مليون يورو.

ويذكر ان عقد اللاعب هاري كين مع فريق توتنهام سوف ينتهي مع نهاية شهر يونيو لعام2024 وذلك في نفس الوقت يرغب فريق بايرن ميونخ في تعويض رحيل نجمه إلى فريق برشلونة الذي رحل الموسم الماضي الي الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى