الرياضة

برشلونة يتحرك لضم أردا جولر من فنربخشة في الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

تنوي إدارة فريق برشلونة الأسباني في تعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وكان قد كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن تواجد مفاوضات بين إدارة النادي واحد للاعبين فريق الدوري التركي وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفيه لتدعيم صفوف الفريق.

برشلونة يتحرك لضم أردا جولر
برشلونة يتحرك لضم أردا جولر

وفي وقت سابق قد نجحت إدارة نادي برشلونة في تعاقد مع اللاعب خط الوسط إلكاي جوندوجان للاعب فريق مانشستر سيتي في أول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه ولكن ترغب إدارة الفريق الكتالوني في تعاقد مع أكثر من صفقة لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح رئيس برشلونة عن تواجد مفاوضات مع فريق فنربخشة من أجل التعاقد مع للاعب أردا جولر خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية وذلك بعد مستوى الجيد الذي قدمه للاعب في موسم الماضي.

وأشار لابورتا في تصريحات له عبر شبكة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تواصل مع إدارة النادي التركي فنربخشة من أجل التعاقد مع للاعب أردا جولر خلال فترة الانتقالات الصيفيه هذا مع وجود اهتمام كثير من بعض الأندية من أجل تعاقد معه.

برشلونة يتحرك لضم أردا جولر
برشلونة يتحرك لضم أردا جولر

وأكد خوان لابورتا ان للاعب أردا جولر يعد من للاعبين المتميزين كما أن فريق الكشافة الخاص بالفريق الكتالوني يتابع للاعب منذ فترة كما قد اوصي بالتعاقد معه.

وتحاول إدارة نادي برشلونة تكثيف المفاوضات مع فريق فنربخشة من أجل التعاقد مع للاعب أردا جولر بشكل  رسمي خلال الانتقالات الجارية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى