الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة يترقب عرضا سعوديا من أجل رحيل نجمه خلال فترة الانتقالات

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن ترقب إدارة برشلونة وصول أحد العروض من بعض الأندية السعودية من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق وذلك رغبة في رحيلة عن الفريق من أجل حل الازمة المالية بشكل نهائي التي يتعرض لها الفريق الأسباني.

وذكرت صحيفة ” سبورت الإسبانية” ان إدارة نادي برشلونة ترغب في رحيل اللاعب فيران توريس عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية وهذا للخروج اللاعب من حسابات المدرب تشافي خلال الموسم القادم.

برشلونة يترقب عرضا سعوديا
برشلونة يترقب عرضا سعوديا

وأشارت الصحيفة الإسبانية الي أن إدارة برشلونة ترغب في الحصول على مبلغ يصل نحو 45 مليون دولار في صفقة رحيل اللاعب فيران توريس عن فريق.

وتنتظر إدارة برشلونة عرضا من بعض الأندية السعودية من أجل الموافقة على رحيل اللاعب بشكل نهائي هذا وان اللاعب لايرغب في رحيل عن فريق برشلونة.

ويذكر أن فريق برشلونة يمتلك كثير من الخطط خلال الفترة القادمة وذلك من أجل رحيل بعض اللاعب عن الفريق ويعد على رأسهم الاعب لينجلية الذي أصبح قريبا من رحيل إلى فريق توتنهام خلال فترة انتقالات وذلك بمبلغ يصل نحو 10 ملايين يورو.

برشلونة يترقب عرضا سعوديا
برشلونة يترقب عرضا سعوديا

فيما قد أصبح اللاعب عبد الصمد الزنزولي قريبا من الرحيل عن فريق برشلونة الأسباني هو الاخر صوب فريق يوفنتوس وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى