الرياضة

بعد وصوله القاهرة … رضا سليم يخضع للكشف الطبي بالأهلي غداً

أنهى مسئولو النادي الأهلي الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم المقبل.

ويعد رضا سليم ثاني صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعاقد القلعة الحمراء مع لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق إمام عاشور.

ومن المقرر أن يخضع المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي والمنضم حديثا إلى الأهلي، للكشف الطبي من قبل مسئولي القلعة الحمراء غدا الإثنين من قلب اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، ثم يوقع عقود الانضمام للأهلي بشكل رسمي قبل أن يخضع لجلسة تصوير تقديمه عبر وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بالنادي.

ووصل اليوم الأحد المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي والمنضم حديثا إلى الأهلي، من أجل الخضوع للكشف التوقيع وإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء، ليكون ثاني صفقات الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى