الرياضة

تعرف على راتب جيرارد مع الاتفاق السعودي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإيطالية ان المدرب ستيفن جيرارد سوف يتقاضي راتب خرافي من فريق الاتفاق السعودي وذلك خلال توالية مهمة تدريب الفريق الموسم القادم.

وفي وقت سابق كان قد أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن التعاقد مع المدرب ستيفن جيرارد لقيادة تدريب الفريق خلفا للمدرب باتريس كارتيرون الذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي بسبب سوء النتائج.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية ان المدرب ستيفن جيرارد أصبح رابع أكبر المدربين في العالم حصولا على راتب كبير خلال الفترة القادمة ويعد ذلك بعدما أصبح مدربا للفريق اتفاق السعودي بشكل رسمي.

راتب جيرارد مع الاتفاق السعودي
راتب جيرارد مع الاتفاق السعودي

وأشارت الصحيفة الإيطالية الي أن المدرب ستيفن جيرارد  يأتي في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب المدربين الأعلى أجراً وذلك خلف المدرب دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الذي يتصدر القائمة وحلف كلا من المدرب بيت جوارديولا والمدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول .

واختتم الصحيفة الإيطالية كلامها بأن المدرب دييجو سيميوني سوف يحصل مع فريق أتلتيكو مدريد على راتب يصل نحو 30 مليون يورو سنوياً فيما سوف يتقاضي المدرب بيت جوارديولا مع فريق مانشستر سيتي على راتب يصل نحو 20 مليون يورو.

ويأتي المدرب يورحن كلوب مدرب فريق ليفربول في المركز الثالث حيث يتقاضي نحو 16 مليون يورو سنوياً كما سوف يحصل المدرب ستيفن جيرارد مدرب فريق اتفاق السعودي على راتب يصل نحو 15 مليون يورو سنويا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى