الرياضة

حسين الشحات يعتذر للأهلي وجماهير الكرة المصرية في بيان رسمي

أصدر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بياناً رسمياً يعتذر فيه عن ما صدر منه عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز مساء أمس.

و كتب حسين الشحات عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير .


و أضاف: “لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف، ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

و أكمل: “واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .
وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى”.


و اختتم الشحات حديثه كاتباً: ” اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت ” .

وأعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات، إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريم النادي المصري 220 ألف جنيه.

وكشفت رابطة الأندية عن إيقاف الشحات لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

وبذلك يغيب الشحات عن مواجهة الأهلي ضد المصري في ختام الدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى